سنواتٌ عديدة تفصل بيني وبين تجربتي الأولى للعبة Hellblade Senua’s Sacrifice، وبإعلان الثاني واقتراب إصداره، استعددتُ له بإعادة تجربته.
بطموحٍ كبير، التحديات التي خاضها أستوديو Ninja Theory لإنتاج عملٍ يُعتبر تجربة فنية وتقنية مُختلفة وجديدة، أعطى اللعبة مكانة خاصة عند اللاعبين، فالنواقص فيها كثيرة، منها التكرار الكبير في الألغاز والقتالات، والتفاعل المحدود مع البيئة.
رغم ذلك، كتجربة تقنية تعتمد على الصوت وببناء قصصي مبني على مرض الذُهان وشخصية بطلةٍ تواجه دواخلها، زاد تقدير اللعبة مع الوقت.
في مراجعة لـHellblade Senua’s Sacrifice، تجدُ كل ما ميّز تجربتي مع اللعبة، مع ذكر لعيوبها طبعًا، وإن كُنت مهتمًا بالجزء الثاني، فمراجعته بالفيديو منشورة على الموقع كذلك:
🎥 مراجعة Senua’s Saga: Hellblade II