تريدون شرح لفكرة اللعبة؟
حسناً، إليكم ترجمة للعرض فوق:
[ads-quote-center cite=’ترجمة للعرض’]“هرول
إقفز
بد…ل *اللاعب يرتطم بالوحوش*
حسناً! مرة أخرى معي
هرول
إقفز
بدل الشخصية في مقدمة الفريق إلى أن يتماشى لونها مع لون المعوقات أمامك
نعم نجحت!
الأن بعد ان توزع فريقك المكون من إثنين – للمنصات في الأسفل و الأعلى ، قم بالتركيز عليها و تبديل أماكنهما فيما يتوافق مع ألوان المعوقات!
جميل
تعاون مع أصدقاءك ، و تستطيع التعاون مع عدد يصل..لأربع.. أصدقاء.. أه! يا رجال! يجب أن تبدلوا…لااااا *اللاعبين كلهم إرتطموا في الوحوش*
مرة أخرى ، هرول ، إقفز ، بدل… في طور القصة الذي يمتد إلى أكثر من عشرين مرحلة متنوعة ، عبر ثلاث عوالم فضائية”
[/ads-quote-center]اللعبة لديها طور تعاوني يصل إلى 4 لاعبين مثل ما هو مذكور ، لكن تستطيع أن تلعب مع صديق واحد في فريق مكون من إثنين، لا بأس.
عرض اللعب هذا -يبدو أنها في نسخة البيتا- أفهمني الكثير عن كيف يشتغل الطور التعاوني مما رأيته أن:
1- كلا اللاعبين لديهما حرية للقفز في أي وقت، القفز يتيح لك الوصول إلى منصات علوية.
2- من ناحية “التبديل” فقط اللاعب في الخلف يستطيع التبديل وجعل نفسه في المقدمة في أي وقت.
و تستمران في التبديل في الوقت المناسب لشخصيتكما المماثلة في اللون للمعوق القادم، إذا كان لون المعوق أمامك أزرق، اللاعب بالشخصية الزرقاء اللون يبدأ بالتبديل إذا كان في الخلف، إذا كان في الامام يستمر في المرور خلال المعوق. و تستمران هكذا إلى أن تنتهي المرحلة.
اللاعبين في العرض لديهما مهارات متدنية جداً! المعوقات متباعدة و تعطي وقتا كبيرا للتبديل و مع ذلك يقعان فيها بسهولة xD
اللعبة تبدو واعدة لمن يريد لعبة تعاونية يقضي فيها وقتاً مضحكاً و ممتعاً مع أصدقائه، و لمن يريد أن يلعبها كتحدٍ فقط فاللعبة تبدو واعدة أيضاً.
تصدر اللعبة في 11 أكتوبر 2018 على Steam و الـSwitch.